عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

من هو نبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفو إنرجي تونس ؟

سيكون لشركة فيفو إنرجي تونس وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، مديرا عاما جديدا و ذلك اعتبارا من غرة أكتوبر 2023، وهو السيد نبيل مدكوري و الذي سيخلف السيد محمد بورقيبة الذي تم تعينه مديرا عاما لشركة فيفو إنرجي تنزانيا. وفي أجواء جميلة وبحضور شركاء الشركة تمت مراسم تسليم المشعل الرمزي بين المدير العام السابق والمدير العام الجديد.
والسيد نبيل مدكوري متحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سلون للإدارة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالإضافة إلى شهادة مهندس من المدرسة المركزية باريس. وقد كان السيد نبيل مدكوري، قبل تعينه الأخير، مديرا تجاريا لشركة فيفو إنرجي المغرب وتجدر الإشارة انه يتمتع بتجربة مهنية غنية و متنوعة في عدة مجالات مثل النفط و الطاقة و السلع الإستهلاكية، و التكنولوجيات و الإستشارات الإستراتيجية.
انضم نبيل مدكوري إلى شركة شال المغرب في عام 2004، حيث شغل مناصب و مسؤوليات مختلفة، بما في ذلك مدير شبكة محطات شال في المغرب، و في عام 2009 أصبح المدير العام لشركة بوتاغاز المغرب وهو المنصب الذي احتفظ به حتى إنشاء فيفو إنرجي سنة 2011، و تحت قيادته شهدت شركة بوتاغاز المغرب فترة من النمو و الازدهار الكبيرين.
و في عام 2014 تم تعيين نبيل مدكوري مديرا لأنشطة البيع للشركات B2B لشركة فيفو إنرجي المغرب و التي تشمل المحروقات و الخدمات البحرية و الطيران و الزيوت. وشغل هذا المنصب إلى غاية 2018 حين انتقل لتولي مهام المدير التجاري لشركة فيفو إنرجي المغرب.
وبفضل خبرته الواسعة في مجالات التسويق والمبيعات والتمويل و الإستراتيجيا، قاد السيد مدكوري العديد من برامج تسريع و دعم النمو في المغرب، سواء بالنسبة للزيوت أو الغاز. كما قام أيضا بتنسيق عملية تنشيط قطاع الزيوت وتحسين العمليات المرتبطة بسلسلة المبيعات.
وفي فترة توليه منصبه شهد نشاط الغاز في المغرب نموا كبيرا، تميز خاصة بتطور ست شركات تشمل توريد وتشغيل و بيع الغاز. وقد تم تنفيذ برامج استثمارية طموحة لتعزيز قدرة المغرب على تلبية الاحتياجات المتزايدة لهذا القطاع.
قبل انضمامه لشركة شال شغل السيد نبيل مدكوري عدة مناصب في ثلاث شركات كبيرة متعددة الجنسيات: فقد بدأ حياته المهنية كمسؤول مالي ثم مكلف بالتسويق لشركة Procter&Gamble ثم شريك في McKinsey&Company قبل أن يصبح مديرا للتسويق في شمال إفريقيا لشركة Microsoft .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك