عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

سامسونج تفتتح معارض تجارب Galaxy جديدة وتدعو العملاء إلى استكشاف الحقبة التالية من Galaxy AI:

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن افتتاح العديد من معارض تجارب Galaxy جديدة في مدن مختلفة على مستوى العالم، وذلك بعد حدث Galaxy Unpacked. وستكون هذه المساحات بمثابة واجهات عرض غامرة، تقدم أحدث ابتكارات سامسونج Galaxy AI التي توفّر إمكانات جديدة للاتصال والإبداع والألعاب، وستتاح الفرصة للزوار في مدن بانكوك وبرشلونة وبرلين ودبي ولندن ونيويورك وباريس وسيول للتفاعل مع التطورات التي حققتها سامسونج في هذا المجال.

وأكدت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، قدرة Galaxy على تقديم تجارب جديدة وأساليب مبتكرة للأشخاص لتحقيق شغفهم. وقالت: “من خلال Galaxy AI، نهدف إلى تعزيز إمكانات الأجهزة المحمولة بشكل كبير. وسيمنح إطلاق هذه المساحات عشاق Galaxy الفرصة لمشاهدة حقبة جديدة من الابتكار عن قرب، ونتطلع إلى رؤية كيف سيمكّن Galaxy AI الأفراد من إطلاق العنان لقدراتهم”.

وعند الدخول إلى هذه المساحات الحيوية والحديثة، سيشعر الزوار أنهم وصلوا إلى عالم من الإمكانات المستقبلية من خلالGalaxy AI ، ومع ذلك، فإن كل ما سيختبرونه سيكون متاحًا قريبًا على أحدث أجهزة Galaxy. وبينما يتنقل الزائر عبر المساحات التفاعلية والغامرة، سيشهد بشكل مباشر كيف يرتقي Galaxy AI بالمهام اليومية بطرق غير مسبوقة، ويتضمن ذلك اكتشاف أماكن جديدة، والتقاط المحتوى ومشاركته، وتخطّي حواجز اللغة[1] أثناء الاتصال.

وسيختبر الضيوف في كلّ مساحة منها مختلف التطوّرات لعروض Galaxy، وستجذب أحدث المنتجات والابتكارات المفّضلة مثل وضع التصوير الليلي Nightography والألعاب الزوار، مما يثير طرقًا مبتكرة للتعامل مع أحدث التقنيات. وأثناء استكشاف كافة الميزات وتجربتها، سيجمع الحاضرون الطوابع التي يمكن استبدالها بهدايا حصرية قبل مغادرتهم، إلى جانب فرصة الفوز خلال السحب على جائزة مميزة[2].

أماكن معارض تجارب Galaxy:

بانكوك: 18 جانفي – 11 فيفري في لادبراو سنترال، طريق 1691 Phahonyothin، Chatuchak 10900، تايلاند
برشلونة: 15 فيفري – 29 فيفري في بلازا كاتالونيا، L’Eixample، 08002 برشلونة، إسبانيا
برلين: 17 جانفي – 14 فيفري في مول برلين، Leipziger Platz 12، D-10117 برلين، ألمانيا
دبي: 18 جانفي – 14 فيفري في دبي مول، بوليفارد محمد بن راشد، داون تاون دبي، الإمارات
لندن: 17 جانفي – 14 فيفري في ويستفيلد وايت سيتي، 1081 Ariel Way، W12 7GF لندن، المملكة المتحدة.
نيويورك: 17 جانفي – 16 فيفري، في شارع 50 W. 34، نيويورك 10001، الولايات المتحدة.
باريس: 17 جانفي – 14 فيفري في Westfield La Defense, 15, Parvis de la Défense, Puteaux 92092، فرنسا
سيول: 18 جانفي – 12 فيفري في تايم سكوير، 15 Yeongjung-ro, Yeongdeungpo-gu, Seoul / Shinsegae Central City, 176 Sinbanpo-ro, Seocho-gu، سيول، كوريا.

[1] قد يختلف توفر الخدمة حسب اللغة.
[2] قد يختلف برنامج الفعالية والهدايا حسب المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك