عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

OPPO تطلق عرضا خاصا قبل وصول هذا الهاتف للسوق التونسية:

أعلنت OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة المتّصلة، عن وصول أحدث هواتفها الذكيّة، وهو هاتف Reno11 F 5G في السّوق التونسيّة بداية من 29 أفريل 2024.
وقبل أسبوع من ترويجه، تطلق OPPO عرضا خاصّا ومغريا للحرفاء، في الفترة الفاصلة من 22 إلى 28 أفريل 2024، لأيّ طلب شراء لهذا الطّراز الأحدث من سلسلة Reno الشّهيرة.
وبذلك، يمكن للمولعين بمنتوجات OPPO التّكنولوجيّة حجز هذا الهاتف الجديدReno11 F 5G، قبل وصوله للأسواق والحصول مجّانا على السمّاعات اللاسلكيّةEncoBuds 2 (بقيمة 129 دينارا) عبر شبكتها الواسعة من الموزّعين المنتشرة في جميع أنحاء البلاد التونسيةأوفي وكالات مشغّلي الاتّصالات الشّريكة.
وستكشف OPPO عن منتوجها التّكنولوجيّ الجديد، Reno11 F 5G، بسعر البيع للعموم: 1499 دينار تونسيّ، وبلونين استثنائيين: الأزرق المحيطيّ والأخضر الدّاكن.

خصائص فريدة من نوعها:
يتميز هاتف Reno11 F 5G الجديد بالنّحافة والأناقة، ويبلغ سمكه 7.54 ملم فقط ويزن 177 جراما بالرّغم من وجود بطاريةكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في السّاعة مع شحن سريع SUPERVOOCTMبقدرة 67 واط.
وابتكرت OPPO هذا الهاتف الذكيّ بشاشة مسطّحة مع واحدة من أنحف الحواف، ممّا يوفّر رؤية غامرة ومثيرة من جميع الجوانب.
وتم تصميمالهاتفأيضا ليدوم طويلا وهو يتحمّل جميع الظّروف (الحرارة، السّقوط، الغبار، المطر، إلخ) بفضل مؤشّر الحماية IP65الأفضل في فئته.
بفضل التّصميم النّابض بالحياة والملفت للنظر والكاميرا الثلاثية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل وشاشة AMOLED بحواف رقيقة جدّا وبتردّد 120 هرتز، يعد Reno11 F 5G مزيجا رائعا من المظهر الأنيق والتّجارب الذكيّة. ويمكنك بثّ والتقاط الصور والتصفّح بكلّ أريحيّة مع تشغيل طوال اليوم وشحن سريع.
تلتقط الكاميرا الرئيسيّة فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل صورا عالية الوضوح، ومع الوضع الليلي الذكيّ من OPPO والزّاوية العريضة متعدّدة الاستخدامات، يمكن الاعتماد على كاميرا محترفة في كافّة البيئات بما في ذلكالبيئات ذات الإضاءة المنخفضة. وبالنسبة للمناظر الطبيعيّة الواسعة، تغطي الكاميرا فائقة الاتّساع بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية بانوراميةتبلغ 112 درجة.
تأخذ كاميرا Reno11F 5G التّصوير الشّخصي إلى ما هو أبعد من الأجهزة المتاحة بفضل محرّك Portrait Expert Engine من OPPO. وتلتقط بذلك صورا جميلة ورائعة تمكّن من التعرّف الذكيّ على خصائص الوجه واكتشاف الهدف وحماية لون البشرة وتحسين الميزات الخاصة.
ويلتقط الهاتف أيضا فيديوهات بدقة4Kفائقة الوضوح من الكاميرا الرئيسيّة والكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، ممّا يسمحبتدوين فيديوهات رائعة ونشرها بجودة استثنائيّة.
سنعود إلى خصائص هذا الهاتف المميّز بمزيد من التّفاصيل عند إطلاقه رسميّا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك