غير مصنف

أمنة فاخر : تطلق ألبومها الجديد بعنوان”ولعت “



عقدت الفنانة آمنة فاخر مساء يوم أمس الاربعاء 9 مارس 2016 ندوة صحفية أعلنت خلالها عن إطلاق ألبومها الأول بعنوان”ولعت” و الذي يحتوي على 10 أغان متنوعة بين التونسي والخليجي والعراقي والشرقي ، وهو من انتاج شركة “كردستار” .
وأعلنت أمنة فاخر أنها تعاملت في هذا الألبوم مع عدد هام من الشعراء والملحنين على غرار وليد سعد ووليد فايد وعادل عايش ونادر عبد الله وأيمن بهجت قمر وكريم العراقي وفايز السعيد وغازي العيادي وعبير الشوق ونعمان الشعري وسامي المعتوقي.
و من جهة أخرى كشفت آمنة فاخر  أنها صورت أغنيتين على طريقة الفيديو كليب وهما أغنية “هالمجنون” كلمات عبير شوق وألحان فايز سعيد وأغنية تونسية تحمل عنوان “نستاهل” وهي من كلمات رضا بركات وألحان غازي العيادي .
يشار أن الألبوم يضم 10 أغاني وهي :”ولعت” كلمات وألحان سليم عبد الله و”مستغربه” من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد “وبعد الحب” كلمات عوض بدري وألحان وليد سعد و”ما تسأل” كلمات كريم العراقي وألحان وتوزيع شاكر حسن وطاللي يمس كرامتي ” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد و “ديو” كلمات أنور المشري وألحان فايز السعيد و”أصلا” كلمات وألحان توفيق المغربي و”سهرانة” كلمات أيمن الخليفي وألحان نعمان الشعري . 

مروى بونقيشة 
0
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق