عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
مجتمع و قضايا

تفاصيل مقتل الراعي بالنبش

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها منذ قليل، ان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية تمكنت من القاء القبض على قاتل الطفل الراعي في منطقة المخصومة من معتمدية أولاد الشامخ من ولاية المهدية.
وبالتحري مع الجاني اعترف بأنه تولى إقراض الهالك مبلغ مالي قدره 10 دنانير إلا ان الضحية ماطله في ارجاعه اليه مضيفا بأنه تولى الاعتداء جنسيا على الضحية تم تولى شد وثاقه على مستوى رقبته بواسطة حبل وطعنه بأماكن مختلفة من جسمه وحاول ذبحه باستعمال سكين.
وتعود احداث الواقعة الى عثور وحدات الحرس الوطني يوم أمس 01 مارس على جثة راعي أغنام عمره 12 سنة مصاب بآلة حادة بأماكن مختلفة من جسمه.
وبتمشيط المنطقة من طرف الوحدات المذكورة تمّ العثور على أداة الجريمة المتمثلة في سكين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك