عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

سفير فلسطين بتونس لجريدة عليسة الإخبارية:نجاح تونس سيخدم القضية الفلسطينية:

تعتبر القضية الفلسطينية حاضنة رئيسية في وجدان تونس برئيسها و شعبها جسمها إلتزام مبدئي بموقف تونس الثابت و الذي لن و لا يتغير في دعم هذه القضية و هي أيضا من أهم ثوابت السياسة الخارجية التونسية.
و التزمت تونس بدعمها المطلق بالحق الفلسطيني و احتضنت منظمة التحرير الفلسطينية لفترة طويلة ،كما حرصت على مساندتها في كل المحافل الإقليمية و الدولية.
و في هذا الصدد جمعني لقاء متميز بسعادة سفير دولة فلسطين بتونس المحترم “هائل الفاهوم”،حقيقة كان لقاء مثمر و متميز من الدرجة الأولى .
أكد لي السفير أن تونس و فلسطين تجمعها علاقات أخوية متميزة و حافظت بإستمرار على إبراز معاني التضامن و التآزر مع الشعب الفلسطيني، و هذا يثبت الوعي العميق بالقضية الفلسطينية .
و اشار أن الانطلاقة ستكون من تونس من خلال تمسكها بإعادة الحق الفلسطيني ، و اعتبر ان نجاح تونس و دخولها لمراكز القرار سيخدم القضية الفلسطينية و ان الكيان الصهيوني الغاشم يشعر بالقلق من نجاح التجربة التونسية و رغم كل الصعوبات و العراقيل التي وضعتها في سبيل افشال هذه التجربة انتصرت تونس .
و أعرب سعادة السفير “هائل الفاهوم” عن تقدير دولة فلسطين لنضال تونس الدائم و دعمها المطلق للقضية الفلسطينية في استرجاع حقوقه المشروعة و هي في حقيقة الأمر ليست قضية للفلسطينيين فحسب بل هي قضية الأمة العربية جمعاء و العالم بأسره.
و في ختام حديثه أكد لي أن المساندة الدولية للقضية الفلسطينية يجب ان ترتكز بالأساس على الوعي الجماعي و الفكر الوطني من اجل تحديد الرؤى المستقبلية لحماية اوطاننا و غرس عدالة القضية الفلسطينية لدى الناشئة باعتبار ان القضية لا تمس الفلسطينيين وحدهم فحسب بل العالم بأسره.
ستظل القضية الفلسطينية في دائرة الإهتمام لكل العرب و العالم و مناصري الحرية و ستنتصر في الأخير رغم كل العراقيل.
حاورته الإعلامية: نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك