عـــــــاجـــــل
السيد المدير العام للديوانة يتفقد سير عمل عدد من المصالح الديوانية بتونس مصالح الحرس الديواني تحجز خلال أسبوع كميات هامة من البضائع ومبالغ مالية مهربة بقيمة جملية بلغت 1.6 م... ورشة عمل لتفعيل الأنشطة المبرمجة في إطار شبكة الجيل الجديد للديوانة الأمين العام السابق للجامعة العربية نورالدين حشاد ابن الزعيم فرحات حشاد يتعرض الى وعكة صحية حادة تونس تحتضن الدورة السادسة للصالون الدولي للنسيج "INTERTEX TUNISIA" من 17-19 أكتوبر 2024 معهد تونس للترجمة ينظم ندوة دولية حول "الترجمة ومجتمع الغد" شراكة تونسيّة كنديّة:وفد من الكيبيك في تونس لتوظيف عشرات من مربّيات الطّفولة بعد تكوين خاصّ وزارة البيئة تنظم ورشة عمل وطنية في إطار مشروع "دعم العمل المبكر لتنفيذ الإطار العالمي للتنوع البيول... "منتصر العربي" أمين مال الهيئة الوطنية لعدول الاشهاد: هدفنا تطوير المهنة باعتبارها وسيلة من وسائل تط... إفتتاح معرض تونس الدولي للسياحة والعمرة في نسخته الثالثة دعيم التّعاون الثنائي في المجال الاجتماعي بين تونس وقطر محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسعادة سفير... المنظمة الوطنية لرواد الأعمال تقدم نتائج دراسة ميدانية حول واقع رقمنة الخدمات الإدارية
الأخبار الوطنية

نقابة وإطارات إقليم الأمن بتونس تدعو المواطنين إلى الحذر ومساندة الامنيين في حربهم ضد الارهاب

دعا المكتب التنفيذي لنقابة وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس،في بيان له اليوم الثلاثاء، المواطنين إلى أخذ مزيد من الحيطة والحذر ومساندة جهود المؤسستين الأمنية والعسكرية في الكشف عن شرذمة من الخارجين عن القانون، بتعلة تفسير خاطئ للإسلام.

كما طالب المكتب، كافة القيادات الأمنية، بمزيد الإحاطة بأعوانهم وإطاراتهم والإلمام بمشاغلهم، لا سيما في هذه الفترة العصيبة، حتى يكونوا يدا واحدة في مجابهة هذه الآفة والقضاء عليها في أقرب الآجال ».داعيا اياهم الى التحلي بالمزيد من الحيطة والحذر في تنقلاتهم وإلى حماية عائلاتهم « خاصة بعد الكشف عن مخططات خطيرة جدا تبين رغبة الإرهابيين في ضرب مؤسسات الدولة وأعوانها وإطاراتها ».

وشددت النقابة في ذات السياق ،ان قيام الارهابين بنشر فيديو للشهيد الراعي مبروك السلطاني والاعتراف فيه بقيام المؤسسة العسكرية بدفع مبلغ مالي للراعي مقابل التعامل معهم مجرد محاولة خسيسة للنيل من الجهود الجبارة التي يقوم بها المواطنون للدفاع عن الوطن ». مشيرة الى انها اعترافات خاليةمن الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك