عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

نقابة وإطارات إقليم الأمن بتونس تدعو المواطنين إلى الحذر ومساندة الامنيين في حربهم ضد الارهاب

دعا المكتب التنفيذي لنقابة وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس،في بيان له اليوم الثلاثاء، المواطنين إلى أخذ مزيد من الحيطة والحذر ومساندة جهود المؤسستين الأمنية والعسكرية في الكشف عن شرذمة من الخارجين عن القانون، بتعلة تفسير خاطئ للإسلام.

كما طالب المكتب، كافة القيادات الأمنية، بمزيد الإحاطة بأعوانهم وإطاراتهم والإلمام بمشاغلهم، لا سيما في هذه الفترة العصيبة، حتى يكونوا يدا واحدة في مجابهة هذه الآفة والقضاء عليها في أقرب الآجال ».داعيا اياهم الى التحلي بالمزيد من الحيطة والحذر في تنقلاتهم وإلى حماية عائلاتهم « خاصة بعد الكشف عن مخططات خطيرة جدا تبين رغبة الإرهابيين في ضرب مؤسسات الدولة وأعوانها وإطاراتها ».

وشددت النقابة في ذات السياق ،ان قيام الارهابين بنشر فيديو للشهيد الراعي مبروك السلطاني والاعتراف فيه بقيام المؤسسة العسكرية بدفع مبلغ مالي للراعي مقابل التعامل معهم مجرد محاولة خسيسة للنيل من الجهود الجبارة التي يقوم بها المواطنون للدفاع عن الوطن ». مشيرة الى انها اعترافات خاليةمن الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك