عـــــــاجـــــل
السيد المدير العام للديوانة يتفقد سير عمل عدد من المصالح الديوانية بتونس مصالح الحرس الديواني تحجز خلال أسبوع كميات هامة من البضائع ومبالغ مالية مهربة بقيمة جملية بلغت 1.6 م... ورشة عمل لتفعيل الأنشطة المبرمجة في إطار شبكة الجيل الجديد للديوانة الأمين العام السابق للجامعة العربية نورالدين حشاد ابن الزعيم فرحات حشاد يتعرض الى وعكة صحية حادة تونس تحتضن الدورة السادسة للصالون الدولي للنسيج "INTERTEX TUNISIA" من 17-19 أكتوبر 2024 معهد تونس للترجمة ينظم ندوة دولية حول "الترجمة ومجتمع الغد" شراكة تونسيّة كنديّة:وفد من الكيبيك في تونس لتوظيف عشرات من مربّيات الطّفولة بعد تكوين خاصّ وزارة البيئة تنظم ورشة عمل وطنية في إطار مشروع "دعم العمل المبكر لتنفيذ الإطار العالمي للتنوع البيول... "منتصر العربي" أمين مال الهيئة الوطنية لعدول الاشهاد: هدفنا تطوير المهنة باعتبارها وسيلة من وسائل تط... إفتتاح معرض تونس الدولي للسياحة والعمرة في نسخته الثالثة دعيم التّعاون الثنائي في المجال الاجتماعي بين تونس وقطر محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسعادة سفير... المنظمة الوطنية لرواد الأعمال تقدم نتائج دراسة ميدانية حول واقع رقمنة الخدمات الإدارية
الأخبار الوطنية

5 ألاف مدرس قدموا إجازات مرضية و10 بالمائة فقط منهم يعانون من المرض حسب ماصرح به وزير التربية

أكّد وزير التربية ناجي جلول أنّ 5 آلاف من المدرّسين قدّموا إجازات مرضية، 10 بالمائة منهم فقط يعانون حقيقة من المرض والبقية عرضوا إجازات من طرف أطباء نفسيين لعدم المباشرة وقد تمت إحالتهم على العمل الإداري، مضيفا بأنّ نسبة غياب المدرسين تقدّر يوميا بـ25 بالمائة.

وأكّد جلول اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015، وجود شغور في المدارس مقابل فائض في الادارة، مشيرا إلى وجود موظفين غير مكلفين من أي جهة تابعة لوزارة التربية يعملون بالادارة وهو ما اعتبره فسادا ماليا واداريا.

وأعلن وزير التربية في حوار مع إذاعة موزاييك أف.أم انه ” لن أسكت عن ذلك، ونحن بصد دارسة الملفات ملفا ملفا ومن يثبت بأنّه لا يعاني من أي مرض  سيعود الى التدريس”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك