عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

من هو نور الدين شوشان قائد خلية سوسة

ظهر اسم جديد على الساحة وهو “نور الدين شوشان” الذي كشفت بعض المعلومات الأولية أنه على علاقة بما يعرف بخلية سوسة الارهابية الضالعة في محاولة اغتيال رضا شرف الدين وقتل عون أمن وعملية “نزل الامبريال”.
وحسب ما نشر فاٍن نور الدين شوشان يمثل أحد العناصر الرئيسية في تقديم التعليمات لخلية سوسة.
وبين ذات المصدر أن الارهابي شوشان أصيل ولاية سيدي بوزيد وقد انظم الى أنصار الشريعة سنة 2013.
بدا حياته كلاعب “كيك بوسينغ” وسافر الى ايطاليا للعمل وبعده عاد الى تونس.
مهمة نور الدين الشواشي تتمثل في تزويد الارهابيين بالمؤونة داخل مخابئهم وقد استطاع في عملية سيدي بوزيد اصابة عنصر من الحرس الوطني بسلاح كلاشينكوف خلال تبادل لإطلاق النار بإحدى المناطق بعد ان قتل رفيقه من الارهابيين.
وقد تمكن من الفرار بعد أن اختبأ داخل احد الجوامع في المدينة ليلتحق بصفوف أحد التنظيمات الارهابية بداعش ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك