عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

أزمة النداء السبسي مستاء من بعض مستشاريه..

علمت عليسة الأخبارية أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي أعرب، خلال لقائه اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2015، بوفد عما بات يُعرف بـ”مجموعة الواحد و الثلاثين”، عن استيائه من تعاطي بعض مستشاريه وأعضاء الديوان الرئاسي مع أزمة نداء تونس، معتبرا ان لفيفا منهم لم يكن في مستوى مسؤولية رجالات الدولة.


وأكد السبسي، خلال الاجتماع، الذي انتظم بقصر قرطاج، أنه يقف على نفس المسافة من طرفي النزاع داخل الحركة، وانه على عكس ما يروّج له ليس منحازا لابنه، وهو مصر على مبادرته التي تقوم على التزام السبسي الابن ومرزوق بعدم الترشح لا لرئاسة الحزب ولا لأمانته العامة خلال المؤتمر، مشددا على ضرورة إعلاء مصلحة الوطن على حساب الحزب والأشخاص.


هذا ومن المنتظر ان يلتقي السبسي الذي يعتبر الرئيس الشرفي للنداء وزعيمه التاريخي بقيادات بارزة ومؤثرة في الحركة على غرار رئيسها الحالي محمد الناصر من اجل تطويق الخلافات وتجاوز اشكال تصدع الكتلة البرلمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك