عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

أزمة النداء السبسي مستاء من بعض مستشاريه..

علمت عليسة الأخبارية أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي أعرب، خلال لقائه اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2015، بوفد عما بات يُعرف بـ”مجموعة الواحد و الثلاثين”، عن استيائه من تعاطي بعض مستشاريه وأعضاء الديوان الرئاسي مع أزمة نداء تونس، معتبرا ان لفيفا منهم لم يكن في مستوى مسؤولية رجالات الدولة.


وأكد السبسي، خلال الاجتماع، الذي انتظم بقصر قرطاج، أنه يقف على نفس المسافة من طرفي النزاع داخل الحركة، وانه على عكس ما يروّج له ليس منحازا لابنه، وهو مصر على مبادرته التي تقوم على التزام السبسي الابن ومرزوق بعدم الترشح لا لرئاسة الحزب ولا لأمانته العامة خلال المؤتمر، مشددا على ضرورة إعلاء مصلحة الوطن على حساب الحزب والأشخاص.


هذا ومن المنتظر ان يلتقي السبسي الذي يعتبر الرئيس الشرفي للنداء وزعيمه التاريخي بقيادات بارزة ومؤثرة في الحركة على غرار رئيسها الحالي محمد الناصر من اجل تطويق الخلافات وتجاوز اشكال تصدع الكتلة البرلمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك