عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
ثقافة و فنون
أخر الأخبار

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس:مشاركة 20 دولة في المسابقات التلفزيونية و الإذاعية

ستقام في الفترة من 26 إلى 29 جوان الحالي الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بمشاركة 20 دولة عربية في مسابقات المهرجان التلفزيونية والإذاعية.

وتشهد هذه الدورة التي تقام تحت شعار “نصرة فلسطين” تنظيم المعرض التكنولوجي الذي يضم 98 جناحا بمشاركة 90 عارضا يقدمون أحدث الابتكارات التكنولوجية في المجال السمعي والبصري.

أما سوق البرامج الإذاعية والتلفزيونية فسيكون فضاء لعرض إنتاجات الهيئات الأعضاء في الاتحاد في مختلف أصناف الإبداع في المجالات الإعلامية والثقافية والفنية.

واختار القائمون على المهرجان تكريم عدد من رموز الإعلام العربي ،كما وضح المنظمون أن هيئة المهرجان تلقت 289 عملا مرشحا لنيل جوائز المسابقات الرسمية والموازية.

ويبلغ عدد الأعمال المشاركة في المسابقات الإذاعية 142 عملا وهي أكبر مشاركة في هذه المسابقات منذ انطلاق المهرجان، 125 منها في المسابقة الرئيسية و17 في المسابقة الموازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك