عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
مجتمع و قضايا

مركز حرس المحمدية الجنوبية والشمالية يضربان بقوة في انجاح سلسلة من السرقات.

تمكنت فجر اليوم فرقة الأمن العمومي للحرس الوطني صحبة مركزي حرس المحمدية الشمالية والجنوبية بحرفية كبيرة من استرجاع سيارة محل سرقة في وقت وجيز. وفي نفس السياق تكاثرت عمليات السرقة للمنازل وكذلك المؤسسات مما جعل إيلاء الموضوع الأهمية الازمة وبعد مراجعة النيابة العمومية ببن عروس التي أذنت بدورها بمداهمة الأماكن المشبوهة.

وأفادت مصادرنا ان اعوان مركز حرس المحمدية الجنوبية والشمالية نجحوا في عمليات نوعية من المداهمات من القاء القبض على شخصين من ذوي السوابق العدلية أصيلي الجهة روعوا الأهالي والمارة وحجز لديهم كمية كبيرة من المسروق قدرت قيمته الجملية بحوالي ثلاثون ألف دينار. ويتمثل المسروق في أجهزة اعلامية وشاشات تلفاز كبيرة الحجم تم سرقتها من أحد المؤسسات التربوية. فتم اقتيادهم الى مقر الوحدة المذكورة وتحرير محضر عدلي في شأنهم واحالتهم على أنظار العدالة للنظر في شأنهم.

وهنا تجدر الاشارة ان هذه العملية لاقت استحسان الأهالي اللذين عبروا بدورهم عن شكر الأعوان والمواصلة على هذا المنوال لتخليصهم من هذه الآفة التي أصبحت كابوسا ومصدر ازعاج لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك