عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

تفاصيل انفجار منزل ابن سينا

ذكر المصدر الرسمي باسم الحماية المدنية، معز تريعة، في بلاغ نشره عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن فرق النجدة والإسعاف التابعة للوحدة المختصة والإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس تولت التدخل إثر تسرب غاز بمنزل متكون من طابقين كائن بحي إبن سيناء بمعتمدية الكبارية من ولاية تونس .

وحسب البلاغ، فقد نتج ‘عن الانفجار حالتي وفاة لكهل يبلغ من العمر 45 سنة ورضيع له مصاب يالأنقاض المتطاير جراء الإنفجار تم نقله إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة أين أكد الطبيب المباشر لحالته وفاته”.

وقامت الوحدات المذكورة بإسعاف شخصين على عين المكان وإسعاف ونقل شخصان آخران لهما إصابات مختلفة إلى كل من مستشفى الحبيب ثامر و مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس.

كما أكد البلاغ أن الانهيار “تسبب تسرب الغاز في إنهيار جزئي لطابقي المنزل المتضرر، مع الإفادة بأن العملية متواصلة إلى حد الأن تحت إشراف كل من السادة والي تونس والمدير العام للديوان الطني للحماية المدنية والمدير الجهوي للحماية المدنية بتونس ورئيس الوحدة المختصة للحماية المدنية”.
جدير بالذكر، فقد كشف مصدر أمني وفاة رضيع صادف مروره من الشارع الذي وقع فيه الانفجار ووفاة صاحب المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك