عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

إحباط عملية تهريب مخدّرات في مطار تونس قرطاج

تمكّنت فرقة الديوانة لتفتيش المسافرين بمطار تونس قرطاج يوم أمس الأحد 24 جانفي 2021 من إحباط محاولتي تهريب كمية من مخدر الكوكايين ومن مخدر القنب الهندي (الزطلة) في شكل كبسولات قام مسافران قادمان من كوناكري بإخفائها عن طريق البلع وبأماكن من جسمهما.

وحسب بلاغ للإدارة العامة للديوانة فقد اشتبه أعوان الديوانة في المسافرين وبإخضاعهما إلى التفتيش الدقيق، تم ضبط 31 كبسولة من مخدر الكوكايين قام المسافر بابتلاعها وتزن إجمالا 535 غراما. 

وفي عملية ثانية تم حجز كمية من القنب الهندي مخفية بجسم مسافرة، تبين أيضا أنها قامت بابتلاع كمية أخرى من الكبسولات المخدرة حيث بلغت عدد الكبسولات التي قامت بإخفائها 280 كبسولة قدر وزنها بـ 1833 غراما.

تم تحرير محضري حجز في الغرض وتم بعد استشارة النيابة العمومية إحالة ملفي القضيتين إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك