عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

العاصمة: القبض على شخص بتهمة تدليس بطاقات الإقامة ببلدان أجنبيّة

تمكنت فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بباب البحر بعد نصب كمين محكم من ضبط شخص يبلغ من العمر 36 سنة قاطن بجهة وادي الليل ولاية منوبة، وبتفتيشه تمّ العثور لديه على صاعق كهربائي كبير الحجم كما تمّ العثور بهاتفه الجوّال على صور لبطاقات إقامة عذراء تخصّ بلدان أوروبيّة مختلفة وبمزيد تفتيشه تمّ العثور لديه على 02 بطاقات تعريف وطنيّة تخصّ شخصين.

وبتعميق التحرّيات مع المظنون فيه، اعترف بمتاجرته بالصّواعق الكهربائيّة حيث أمكن له بيع 07 صواعق مقابل 310 دينار للصّاعق الواحد، أمّا بخصوص بطاقات التعريف الوطنيّة فقد اعترف انه عثر عليها واستغلهما في استخراج شرائح نداء، وبشأن صور بطاقات الإقامة التي تمّ العثور عليها بهاتفه الجوّال أفاد أنه توصّل بها من شخص من إحدى الدّول العربيّة طالبا منه توفير عدد من الأشخاص الرّاغبين في الحصول على بطاقات إقامة مدلسة مقابل انتفاعه بمبالغ ماليّة متفاوتة.

بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بإحالته على الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة من أجل “الشبهة في النشاط ضمن شبكة دوليّة مختصّة في تدليس وافتعال بطاقات إقامة لبلدان أجنبيّة والسرقة والاستيلاء على لقطة والإتجار في الصّواعق الكهرباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك