عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

منفّذا براكاجات المنازه في قبضة الأمن

أكّد مصدر أمني لإذاعة موزاييك أنّ أعوان منطقة الأمن الوطني بالمنزه تمكّنوا أمس الأحد من إلقاء القبض على كهل عمره 42 عاما من سكان الحفصية وإدراجه شريكه في التفتيش، وذلك على إثر تورطهما في تنفيذ سلسلة من البراكاجات استهدفا التلاميذ والقصر بعد تهديدهم بواسطة سكين وباستعمال دراجة نارية. 

وأفادت الأبحاث مع العنصر الموقوف انهما ارتكبا البراكاجات بين ميتوال فيل والمنازه والمنارات، والبلفيدير وافتكا من ضحاياهما هواتفا وأموالا وآخر الضحايا طفل عمره 15 عاما هدداه أمس بسكين قبل أن يفتكا هاتفه، وتتواصل الأبحاث مع المنحرف الموقوف في انتظار استكمال التحقيقات واحالتها على أنظار القضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك