عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

حي الزهور : البحث عن مفقودين تحت الأنقاض

تعلم وزارة الداخلية أنه على إثر ورود معلومات على الوحدات الأمنية مفادها انفجار قارورة غاز منزلي بأحد المساكن بجهة حي الزهور بتونس العاصمة، تحولت الوحدات الأمنية بمرجع النظر على عين المكان وذلك بصفة فورية، حيث بادرت بعزل مكان الحادث وتأمينه، لتتولى وحدات الحماية المدنية الانطلاق في عمليات النجدة للمتضررين من خلال تسخير فرق الإنقاذ والإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس والتي تم تعزيزها بفريقي الإنقاذ والانياب التابعين للوحدة المختصة للحماية المدنية، فضلا عن فرقة الدعم التكتيكي للبحث تحت الأنقاض وتجري حاليا عمليات البحث عن أشخاص من الممكن أن يكونوا تحت الأنقاض حسب إفادات الأجوار خلال الأبحاث الأولية.

هذا وأسدى السيد وزير الداخلية تعليماته بتوفير كل المستلزمات والإمكانيات الضرورية للقيام بعمليات الإنقاذ والنجدة في أحسن الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك