عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار العالمية

ترامب لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر و”تفاؤل حذر” بخصوص وضعه الصحي

أعلن كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز السبت أن وضع الرئيس دونالد ترامب ولا سيما هبوط مستوى الأكسجين في دمه، جعل الأطباء “قلقين جدا” لكن حالته تحسنت ولم يكن هناك أي خطر بأن يضطر إلى تسليم السلطة.

 وجاء تصريح ميدوز لشبكة فوكس نيوز في ختام يوم شهد ورود معلومات متضاربة حول صحة الرئيس، ما أثار شكوكا حول حقيقة حالته.

وقال ميدوز إن ترامب “حقق تحسنا لا يصدق منذ صباح أمس، حين كان الكثيرون منا، والطبيب وأنا نفسي قلقين جدا”.

وقال مصدر مطلع على وضع ترامب الصحي إن “الوظائف الحيوية للرئيس خلال الساعات الـ24 الماضية كانت مثيرة جدا للقلق، وستكون الساعات الـ48 القادمة حاسمة على مستوى الرعاية المقدمة له. لسنا بعد في مسار واضح نحو التعافي التام”.

وبدا ذلك متعارضا مع تقييم أطباء البيت الأبيض الذين أكدوا أن ترامب في “وضع جيد جدا”.

وقال ميدوز لفوكس نيوز ساعيا على ما يبدو لتوضيح هذه التقارير “كنا قلقين فعلا صباح أمس… كان مصابا بالحمى وهبط مستوى الأكسجين في دمه بسرعة”.

لكنه أكد أنه “لم يكن هناك في أي وقت بحث أو خطر في نقل السلطة”.

وقال طبيب البيت الأبيض شون كونلي في وقت متأخر مساء السبت إن ترامب “لم يخرج بعد من مرحلة الخطر” غير أن الفريق الطبي “متفائل بحذر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك