عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

فرقة الابحاث العدلية للحرس بتونس تضرب بقوة .الإطاحة بفتاة في جرابها 205 منشور و1277 سنة سجنا

بحرفية كبيرة نجح منذ قليل أعوان فرقة الابحاث العدلية بالمنطقة الجهوية للحرس الوطني بتونس في إلقاء القبض على فتاة مصنّفة «عنصر خطير جدا» أصيلة منطقة الدندان حي بن يونس وهي من ذوي السوابق العدلية وفي جرابها 205 مناشور تفتيش مجزئة كالاتي . 168 منشور تفتيش من اجل التحيل و34 منشور من اجل بطاقة جلب و2 من اجل اصدار شيكات بدون رصيد و1 منشور من أجل السرقة وجملة من الأحكام بالسجن في عدة قضيا ب 1277سنة سجنا.

وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها تفيد بان معلومة وردت على رئيس الفرقة المذكورة تفيد بوجود المشتبه بها متواجد بالمنزل في جهة الدندان وبعد اعلام النيابة العمومية التي اذنت بدورها بمداهة المنزل اين تم القبض عليها واقتيادها الى مقر الفرقة اين فتح محضر بحثها .وبالتحري معها اعترفت منذ الوهلة الاولى بما نسب اليها كما اعترفت انها كانت تتحيل على حرفائها عن طريق شركة وهمية ” كاسيوس سرفس ” وعدد التضررين 12500 شخصا وحسابات بنكية قيمتها الجملية 15 مليار فتم تحرير محضر في شأنها في انتظار احالتها على انظار المحكة الابتدائية بتونس للنظر في شأنها.

حاتم نعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك