عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

فرقة الابحاث العدلية للحرس بتونس تضرب بقوة .الإطاحة بفتاة في جرابها 205 منشور و1277 سنة سجنا

بحرفية كبيرة نجح منذ قليل أعوان فرقة الابحاث العدلية بالمنطقة الجهوية للحرس الوطني بتونس في إلقاء القبض على فتاة مصنّفة «عنصر خطير جدا» أصيلة منطقة الدندان حي بن يونس وهي من ذوي السوابق العدلية وفي جرابها 205 مناشور تفتيش مجزئة كالاتي . 168 منشور تفتيش من اجل التحيل و34 منشور من اجل بطاقة جلب و2 من اجل اصدار شيكات بدون رصيد و1 منشور من أجل السرقة وجملة من الأحكام بالسجن في عدة قضيا ب 1277سنة سجنا.

وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها تفيد بان معلومة وردت على رئيس الفرقة المذكورة تفيد بوجود المشتبه بها متواجد بالمنزل في جهة الدندان وبعد اعلام النيابة العمومية التي اذنت بدورها بمداهة المنزل اين تم القبض عليها واقتيادها الى مقر الفرقة اين فتح محضر بحثها .وبالتحري معها اعترفت منذ الوهلة الاولى بما نسب اليها كما اعترفت انها كانت تتحيل على حرفائها عن طريق شركة وهمية ” كاسيوس سرفس ” وعدد التضررين 12500 شخصا وحسابات بنكية قيمتها الجملية 15 مليار فتم تحرير محضر في شأنها في انتظار احالتها على انظار المحكة الابتدائية بتونس للنظر في شأنها.

حاتم نعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك