عـــــــاجـــــل
إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

قيس سعيّد يؤدي زيارة للإدارة العامة لوحدات التدخل

أدّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد مساء الثلاثاء 12 ماي 2020 زيارة للإدارة العامة لوحدات التدخل بثكنة بوشوشة، وقد مثلت الزيارة مناسبة شارك فيها مائدة الإفطار مع ثلة من الإطارات العليا بوزراة الدّاخلية وأعوان وحدات التدخّل من مختلف الأسلاك.

ولدى حلوله حيى رئيس الدولة العلم على أنغام النشيد الوطني، وقد كان في استقباله بالخصوص وزير الداخلية السيد هشام المشيشي، والمديرون العامون لمختلف الأسلاك. واطلع بالمناسبة على جاهزيّة واستعدادات الوحدات الأمنيّة، كما اطلع على ما يقوم به الفوج الوطني لمجابهة الإرهاب من مجهودات للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا من ذلك بالخصوص توفير سيارة إسعاف مجهزة بكل المستلزمات ووضعها على ذمة أبناء الإدارة العامة لوحدات التدخل في تونس الكبرى ومختلف الجهات.

كما تابع رئيس الجمهورية استعراضا أمنيا لكل التشكيلات المتنقلة منها وحدة مكافحة الشغب والعنف ووحدات حفظ النظام إلى جانب تشكيلات لمختلف الإدارات منها حماية المنشآت والشخصيات وإدارة الفرق المختصة وإدارة مجابهة الإرهاب.

وتابع رئيس الدولة كذلك تمارين ميدانية تكتيكية لمختلف إدارات وحدات التدخل، تعكس جاهزية الوحدات لكل الطوارئ. وأثنى على المجهودات الكبيرة لإطارات وأعوان هذه الوحدات في الذود عن الوطن وتفانيهم في أداء الرسالة الأمنية النبيلة المناطة بعهدتهم.

وفي ختام الاستعراض وقف الحاضرون دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء المؤسسة الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك