عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

الفخفاخ: قد نعود إلى الحجر الشامل في حال ارتفاع معدل الاصابات من جديد.

أكد رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، أن تونس نجحت في التحكم في انتشار جائحة كورونا بفضل الاجراءات التي اتخذتها والتزام المواطنين بهذه الإجراءات.

وأشار الفخفاخ في حوار مع قناة فرنس 24 عشية اليوم الثلاثاء أن 70 بالمائة من المصابين تماثلوا للشفاء مذكرا بإمكانية العودة إلى الحجر الشامل في حال ارتفاع معدل الاصابات من جديد.
وبخصوص استمرار اخضاع العائدين من الخارج إلى الحجر الصحي الإجباري أشار الفخفاخ إلى ان فرض الحجر الإجباري على العائدين سيتواصل حتى الاعلان عن انتهاء الوباء كليا مضيفا انه يامل أن ينتهي العمل  بهذا الإجراء يوم 14 جوان  تاريخ انتهاء المرحلة الثالثة من الحجر الصحي الموجه.
ونوه الفخفاخ إلى ان اخضاع العائدين من الخارج إلى الحجر الاجباري إضافة إلى كامل المسار الذي تم اتباعه ساهم في التحكم في نسبة انتشار الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك