عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

قليبية-جبنيانة: إحباط عمليتين لاجتياز الحدود البحرية خلسة

تمكنت يوم 17 فيفري 2020، وحدات المنطقة البحرية بقليبية من ضبط زورق مطاطي مستوى سواحل الزرياط معتمدية قربة على متنه 14 شخصا كانوا بصدد اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الاوروبي و حجز لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبية.

وتعهدت فرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بقليبية بالموضوع وأحالت المظنون فيهم بحالة احتفاظ بحسب تعليمات النيابة العمومية.

كما تمكنت دوريات مشتركة للحرس الوطني التابعة لمنطقة جبنيانة من ضبط 24 شخصا من جنسيات افريقية مختلفة (من بينهم نساء و أطفال) داخل منزل مهجور بمنطقة العوابد معتمدية العامرة كانوا بصدد التحضير لعملية اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وتعهدت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس بجبنيانة بالموضوع حسب تعليمات النيابة العمومية.

ويأتي هذا في إطار تصدي وحدات الحرس الوطني بمختلف ولايات الجمهورية لظاهرة الهجرة الغير نظامية حسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك