عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

غدا: تونس تستضيف المنتدى العربي للإستثمار السياحي بمشاركة 78 مستثمر

Résultat de recherche d'images pour "‫السياحة العربية في تونس‬‎"
تحت اشراف رئاسة الحكومة التونسية تنظم وزارة السياحة والصناعات التقليدية بالتّعاون مع المنظمة العربية للسياحة المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي وذلك يوم 19 أكتوبر 2017 بنزل رمادة بلازا بقمرت بداية من الساعة التاسعة صباحا. 

وقد كان رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قد استقبل صباح اليوم بقصر الحكومة
بالقصبة، وفدا من المنظمة العربية للسياحة يتقدّمهم رئيسها بندر بن فهد آل فهيد وعدد من المستثمرين في المجال السياحي، بحضور وزيرة السياحة سلوى اللومي.
 
وصرّح رئيس المنظمة العربية للسياحة أنّ لقاء الوفد برئيس الحكومة كان مميّزا وتطرّق إلى ميزات التعاون العربي مع تونس في مشاريع الإستثمار السياحي وفي تطوير البرامج المتعلقة بالتدريب والتكوين والتسويق، ودور القطاع الخاص في تمتين هذا التعاون المثمر، وثمّن بندر بن فهد آل فهيد المناخ المميّز للأمن والإستقرار في تونس مؤكّدا أنّ ذلك من شأنه يدعّم الإستثمارات العربيّة وفي مقدمتها المشاريع السياحيّة، وقال: “نحن عازمون على العمل المشترك من أجل تجسيم التطلعات المشتركة التي تعود بالنفع على تونس وعلى المنطقة العربيّة”.
 

وبيّنت وزيرة السياحة سلوى اللومي أنّه ولأول مرّة تستضيف تونس يوم غد الخميس 19 أكتوبر 2017 المنتدى العربي للإستثمار السياحي الذي ينعقد تحت إشراف رئاسة الحكومة بمشاركة 78 مستثمر عربي في المجال السياحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك