إقتصاد و أعمال

الصالون المتوسطي للصناعات الغذائية بسوسة

من المنتظر أن تنطلق فعليات الدورة الثانية للصالون المتوسطي للصناعات الغذائية بفضاء معرض سوسة الدولي يوم 16 نوفمبر ليتواصل إلى غاية 19 نوقمبر2016.
يعكس تنظيم هذا الصالون التطور الكبير الحاصل على مستوى الصناعات الغذائية التي تساهم بنسبة كبيرة في تطور الاقتصاد التونسي وفتح المجال أمام المستثمرين للاطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال .
لقد أكد مراد الزواري المدير العام أن الصالون يمثل فرصة للمواطنين لمعاينة المواد الاستهلاكية التي يجهلون كيفية صنعها والمراحل التي تمر بها قبل عرضها في المحلات والفضاءات التجارية و قبل الوصول إليهم وهو بالتالي يمثل قيمة كبرى تنضاف إلى القطاع الذي يشغل عددا كبيرا من اليد العاملة والذي يبلغ حجم الاستثمار فيه آلاف المليارات.
كما صرح قــيس الجنفـاوي المكلف بالاتصال و الإعلام أنه يشارك في هذا الصالون الشركات الكبرى في تونس الممثلة لقطاعات تحضير وتجميد اللحوم والدواجن والأسماك وصناعة الألبان وصناعة العصائر والمشروبات وتصبير الفواكه الجافة والخضر الطازجة و صناعة العجين وتعليب المواد الغذائية والبقوليات وتعليب المياه والمشروبات الغازية وزيت الزيتون والزيوت النباتية و العسل وتعبئة التمور وصناعة البسكويت والمرطبات وصناعة المصبرات الغذائية وكل ما له علاقة بهذا القطاع فضلا عن البنوك والجمعيات التي ستجعل من الصالون فضاء مناسبا يجمع الأطراف المتداخلة لتبادل الخبرات والاطلاع على العروض الجديدة وآخر المستجدات في مجال هذا القطاع الحيوي. وعلى هامش هذا الصالون برمجت إدارة معرض سوسة الدولي للزائرين والمستثمرين على حد السواء عدة ندوات علمية قيمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق