عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

كندار : إيقاف عنصر خطير في جرابه 44 منشورتفتيش

نجح صباح اليوم أعوان فرقة الأمن العمومي بكندار من إلقاء القبض على شخص مصنّف «عنصر خطير» وهو من ذوي السوابق العدلية وفي جرابه أربعة وأربعون منشور تفتيش وهو أصيل مدينة القيروان شهر ” ولد علوية “..
وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها بأن معلومة وردت على أعوان الفرقة المذكورة بوجود هذا الأخير على متن شاحنة من نوع ” ديماكس” يستعد لتسليم شاحنة اخرى محملة بالخمور. وفي الحال سارع الأعوان إلى نصب كمين محكم تمكّنوا إثره من إلقاء القبض عليه واقتياده الى مقر الفرقة أين فتح محضر بحث ضده أما مرافقه تمكن من الفرار. ومنذ بداية التحريات معه تبيّن أنه من ذوي السوابق العدلية، وفي جرابه أربعة وأربعون منشور تفتيش من أجل بيع الخمر خلسة و«البراكاجات» وأربعة مناشير لفائدة الشرطة العدلية من أجل بيع مادة مخدرّة والسرقة وهو الآن في حالة إيقاف إلى أن يتم إحالته على أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك