عـــــــاجـــــل
السيد المدير العام للديوانة يتفقد سير عمل عدد من المصالح الديوانية بتونس مصالح الحرس الديواني تحجز خلال أسبوع كميات هامة من البضائع ومبالغ مالية مهربة بقيمة جملية بلغت 1.6 م... ورشة عمل لتفعيل الأنشطة المبرمجة في إطار شبكة الجيل الجديد للديوانة الأمين العام السابق للجامعة العربية نورالدين حشاد ابن الزعيم فرحات حشاد يتعرض الى وعكة صحية حادة تونس تحتضن الدورة السادسة للصالون الدولي للنسيج "INTERTEX TUNISIA" من 17-19 أكتوبر 2024 معهد تونس للترجمة ينظم ندوة دولية حول "الترجمة ومجتمع الغد" شراكة تونسيّة كنديّة:وفد من الكيبيك في تونس لتوظيف عشرات من مربّيات الطّفولة بعد تكوين خاصّ وزارة البيئة تنظم ورشة عمل وطنية في إطار مشروع "دعم العمل المبكر لتنفيذ الإطار العالمي للتنوع البيول... "منتصر العربي" أمين مال الهيئة الوطنية لعدول الاشهاد: هدفنا تطوير المهنة باعتبارها وسيلة من وسائل تط... إفتتاح معرض تونس الدولي للسياحة والعمرة في نسخته الثالثة دعيم التّعاون الثنائي في المجال الاجتماعي بين تونس وقطر محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسعادة سفير... المنظمة الوطنية لرواد الأعمال تقدم نتائج دراسة ميدانية حول واقع رقمنة الخدمات الإدارية
الأخبار الوطنية

إعادة فتح 56 وحدة فندقية بالعديد من ولايات الجمهورية

أعلنت اليوم الأربعاء وزارة السياحة و الصناعات التقليدية بتونس في بلاغ  لها أنّ المندوبيات الجهوية للسياحة سجلت في الأسابيع الأخيرة إعادة فتح 56 وحدة فندقية بطاقة إيواء جمليّة تبلغ 28.235 سرير و تتوزع الوحدات التي أعيد فتحها كما يلي :
– جربة جرجيس 17 بطاقة إيواء 7905 سرير.
– سوسة 10 بطاقة إيواء 5808 سرير.
– المنستير 5 بطاقة إيواء 4512 سرير.
– نابل 18 بطاقة إيواء 8952 سرير.
– طبرقة-عين دراهم 2 بطاقة إيواء 408 سرير.
– ياسمين الحمامات 3 بطاقة إيواء 650 سرير.
– المهدية 1 بطاقة إيواء 924 سرير.
و تساهم النزل التي عادت تدريجيا إلى نشاطها في استرجاع نسق القطاع السياحي بالمناطق المذكورة على مستوى التشغيل و كذلك على مستوى حركية الصناعات التقليدية و تنشيط المسالك السياحية بالمدن العتيقة.
و تجدر الإشارة أنّ مصالح وزارة السياحة و الصناعات التقليدية بادرت في الأشهر الأخيرة بتنظيم 27 رحلة ترويجية للمهنيين الأجانب شملت 1900 وكيل أسفار و متعهد رحلات تمّ استقدامهم من 14 سوق سياحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك