عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار العالمية

موسكو تختبر القطار الصاروخي الجديد

نقلت صحيفة “الوفد” المصريّة الصادرة الإثنين 16 ماي 2016 تصريحا للمصمم العام في المعهد الروسي للهندسة الحرارية في موسكو، يوري سولومونوف، ورد فيه أنه من المقرر اختبار “صواريخ باليستية عابرة للقارات” لتزويد المجمع القتالي بها في خريف عام 2016.

ووفقا له، إن هدف الاختبارات هو التحقق من نجاح التصميم المعتمد من حيث تأثير الصواريخ على المنظومات الصاروخية المتنقلة على الأرض.

وأشار إيجور كوروتشينكو، رئيس تحرير مجلة ” ناتسيونالنايا أوبورونا” في وقت سابق، إلى أنه من المتوقع دخول “القطار الصاروخي” إلى تسليح قوات الصواريخ ذات المهمات الخاصة في روسيا بحلول عام 2020، لأنه خلال عامي 2018 — 2020 بالتحديد سوف تمتلك الدرع الصاروخية الأوروبية مضادات صاروخية من طراز ” أس أم 3″ وتحصل على إمكانية اعتراض الصواريخ الروسية العابرة للقارات.

قريبًا.. موسكو تختبر القطار الصاروخي الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك