عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
ثقافة و فنون

المهرجان الوطني التكنولوجي للمعاهد العليا للدراسات التكنولوجية

نظم المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالمهدية وأحد النزل بالمنطقة السياحية بالمهدية المهرجان الوطني التكنولوجي للمعاهد العليا للدراسات التكنولوجية وذلك على امتداد ثلاثة ايام من 02 الى 04 ماي 2016.

برنامج المهرجان تضمن عدة فقرات متنوعة شمل في جانب اول على المسابقات العلمية وفي جانب ثان على صالون لعرض المنتجات العلمية للطلبة والأساتذة التابعي لمؤسسات المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية بكامل انحاء الجمهورية. اما من ناحية أخرى فقد تضمن مجموعة من المحاضرات أتاحت الفرصة للطلبة والأساتذة للتعرف على الآليات المتاحة لتثمين منتوجاتهم العلمية.

السيد صلاح الدين الدردوري أكد أن هذا اللقاء عرف مشاركة 25 مؤسسة وهياكل المساندة لبعث المشاريع ووكالة التعاون الألـمانية وبرنامج دعم المجتمع المدني. كما أضاف السيد الدردوري بان التظاهرة لم تعرف حضور أحد من أعضاء الحكومة من وزراء مكلفين بالتعليم العالي أو التكنولوجيا رغم أن ذلك يمثل دفعا معنويا وسندا ماديا في حضورهم في مثل هاته التظاهرات.

صور من حفل اختتام المهرجان والذي تضمن توزيع الجوائز على المؤسسات الجامعية والطلبة والأساتذة الفائزين بأحسن الابتكارات والاختراعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك