عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

مجلس نواب الشعب يعقد جلسة عامة للنظر في جملة من القوانين

من المنتظر أن يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة يوم  الثلاثاء 10 ماي2016 ويتضمن جدول الأعمال توجيه أسئلة شفاهية إلى عدد من أعضاء الحكومة والنظر في مشاريع القوانين التالية :
– مشروع قانون يتعلق بتسوية وضعيات الاستغلال غير القانوني  لمقاطع الحجارة الرخامية التابعة لملك الدولة الخاص  مشروع قانون اساسي يتعلق بالموافقة على الاتفاق الدولي لزيت  الزيتون وزيتون المائدة لعام 2015.
– مشروع قانون اساسي يتعلق بالموافقة على اتفاق النقل الجوي المبرم في 27 جانفى 2016 بين حكومة الجمهورية التونسية  وحكومة مملكة البحرين.
– مشروع قانون أساسي يتعلق بمصادقة الجمهورية التونسية على  معاهدة مراكش لتسيير النفاذ إلى المصنفات المنشورة لفائدة  الأشخاص المكفوفين او معاقي البصر آو ذوي إعاقات أخرى في قراءة  المطبوعات المعتمدة بتاريخ 27 جوان 2013 من قبل المنظمة  العالمية للملكية الفكرية.
– مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على اتفاقية العمل البحري  المعتمدة من قبل مؤتمر العمل الدولي في 23 فيفرى 2006.
– مشروع قانون أساسي يتعلق بالمصادقة على الملحق بشان تعديل  وإتمام اتفاقية الضمان الاجتماعي بين حكومة الجمهورية التونسية  وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الموقعة  بالجزائر في 29 سبتمبر 2004.

– مشروع قانون اساسي يتعلق بالموافقة على بروتوكول اتفاق يتعلق بإرسال فرق طبية صينية إلى البلاد التونسية بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة الجمهورية الصينية الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك