عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيسة الحكومة تستقبل وفدا عن هيئة المهندسين المعماريين

التقت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان اليوم بقصر الحكومة بالقصبة، بكل من رئيس هيئة المهندسين المعماريين السيد محمد صحبي القرجي ونائبه السيد نبيل عمر.

ونوّهت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة بالدور الذي يلعبه المهندسون المعماريون في تطوير المجالات المعمارية والهندسية في البلاد مؤكدة دعمها لهذا القطاع الهام في التنمية الاقتصادية.

من جانبه اعتبر عميد المهندسين المعماريين السيد محمد صحبي القرجي ان اللقاء مع رئيسة الحكومة كان ايجابيا ومثل فرصة للحديث عن دور المهندس المعماري في البناء وتحسين الجوانب المعمارية واضفاء الطابع والخصوصية التونسية عليها.

وأضاف عميد المهندسين انه قدم لرئيسة الحكومة فكرة ضافية عن مجال عمل الهيئة على المستوى الوطني وآخرها تنظيم ملتقى دوليا شاركت فيه 18 دولة أجنبية بحضور رئيس الاتحاد العالمي للمهندسين المعماريين، وبرنامج عمل الهيئة المستقبلي والذي يرمي الى تنظيم ملتقى دوليا سنة 2024 هذا اضافة الى تنظيم يوم المهندس المعماري في دبي السنة القادمة وايام قرطاج المعمارية.

كما تطرق عميد المهندسين إلى مشاغل المهندس المعماري داعيا الى تمثيلية أكثر له على مستوى اللجان المحلية والجهوية والوطنية من أجل مزيد الشفافية في هذا المجال وابراز دوره في القطاع العام والخاص هذا اضافة الى دور المهندس المعماري في تحسين إطار عيش التونسيين وضرورة تحيين القوانين المنظمة لقطاع المهندسين المعماريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك