عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

إشراف رئيس الحكومة حبيب الصيد على افتتاح الصالون الوطني للتشغيل

تنظم وزارة التكوين المهني والتشغيل، الصالون الوطني للتكوين المهني، بداية من يوم أمس الثلاثاء 19 أفريل الى غاية 21 أفريل الجاري بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة، وذلك تحت إشراف السيد حبيب الصيد رئيس الحكومة.
وسيتم خلال هذا الصالون التعريف بجهاز التكوين المهني الذي تشرف عليه الوكالة التونسية للتكوين المهني من خلال مشاركة 136 مركز تكوين مهني في 18 قطاع، وعدد هام من الوزارات والهياكل المتدخلة في المجال كوزارة الفلاحة ،ووزارة السياحة ووزارة الدفاع الوطني وغيرها.
كما لاقت هذه المبادرة والتي تعتبر إيجابية استحسان كل المشاركين اعترافا بما تقدمه الوكالة من خدمات إيجابية لفتح الافاق أمام الشباب، كما أعلن رئيس الحكومة الحبيب الصيد خلال افتتاحه  الصالون الوطني للتكوين المهني الى العمل خلال الفترة القادمة على دعم التكوين المهني في عدة مجالات لتوفير اليد العاملة المختصة واستيعاب أكبر عدد ممكن من العاطلين العمل، داعيا المعتصمين المطالبين بالتشغيل في الوظيفة العمومية إلى الاطلاع على الفرص التي يوفرها التكوين المهني.

حاتم نعات 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك