عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

بنزرت: تغيير التوقيت في فتح الجسر المتحرك بداية من غرة ديسمبر

كشف المدير الجهوي للتجهيز ببنزرت “زهير العزعوزي” أنه سيتم انطلاقا من اليوم الخميس غرة ديسمبر 2016 العمل بتوقيت الفتحة الجديدة للجسر المتحرك ببنزرت، وذلك بتغيير توقيت فتحة الساعة الثالثة والربع بعد الزوال (15:15) من كل يوم وتعويضها بفتحة قارة يوميا على الساعة السابعة والنصف مساءا (19:30).

وقال “العزعوزي” إن الفتحة القديمة (فتحة الساعة 15:15) ستصبح من الفتحات الاستثنائية وعلى غدارة الميناء او بقية الهياكل الاخرى توجيه مراسلة في الغرض إلى والي بنزرت قبل 8 ساعات على أقل تقدير من اجل الحصول على اذن في الغرض، وهي مساحة زمنية كافية لإعلام مستعملي الجسر بإمكانية اجراء فتحة استثنائية وعدم تعطيلهم.

وأضاف “العزعوزي” في تصريح لوكالة “تونس افريقيا للأنباء”، أنه سيتم العمل بالتوقيت الجديد لمدة شهر كفترة تجريبية يقع في أعقابها تقييم العملية من كل الاطراف والهياكل اما لمواصلة العمل بها أو تحسينها او الغائها، وفق ما تم اقراره خلال جلسة عمل في بداية شهر نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك