عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

أسعار ترويجية جديدة للخطوط التونسية بإتجاه ايطاليا

اصدرت اليوم الثلاثاء الخطوط التونسية بلاغا اعلنت فيه مجددا عن أسعار ترويجية لفائدة الوجهة الايطالية.
وتندرج هذه العملية في اطار قيام الخطوط التونسية بخطوات عملية لتنفيذ خطة ترويجية وتطلق حصريا على موقعها على الواب بداية من اليوم حملة ترويجية جديدة للأسعار من والى ايطاليا روما وفينيسيا .
وتنحصر فترة بيع التذاكر من 15 الى 21 مارس 2016 على ان تكون فترة السفر من 30 مارس الى 30 أفريل 2016 وفترة المكوث الدنيا بالوجهة المقصودة 3 أيام أو قضاء ليلة من السبت الى الاحد على ان لا تتجاوز هذه الفترة 15 يوما.
يذكر ان سعر التذكرة باحتساب الضرائب تقدر بنحو 357 دينارا انطلاقا من روما ما يعادل 159 يورو وبقيمة 346 دينارا ما يعادل 154 يورو باحتساب الضرائب انطلاقا من فينيسيا وبقيمة 349 دينارا باحتساب الضرائب انطلاقا من تونس.
وأشارت الخطوط التونسية في بلاغها انه لا يمكن استرجاع قيمة التذكرة عند الغاء السفر وان تخفيضا بنسبة 75 بالمائة يتم بالنسبة للرضع اقل من سنتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك