عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

أسعار ترويجية جديدة للخطوط التونسية بإتجاه ايطاليا

اصدرت اليوم الثلاثاء الخطوط التونسية بلاغا اعلنت فيه مجددا عن أسعار ترويجية لفائدة الوجهة الايطالية.
وتندرج هذه العملية في اطار قيام الخطوط التونسية بخطوات عملية لتنفيذ خطة ترويجية وتطلق حصريا على موقعها على الواب بداية من اليوم حملة ترويجية جديدة للأسعار من والى ايطاليا روما وفينيسيا .
وتنحصر فترة بيع التذاكر من 15 الى 21 مارس 2016 على ان تكون فترة السفر من 30 مارس الى 30 أفريل 2016 وفترة المكوث الدنيا بالوجهة المقصودة 3 أيام أو قضاء ليلة من السبت الى الاحد على ان لا تتجاوز هذه الفترة 15 يوما.
يذكر ان سعر التذكرة باحتساب الضرائب تقدر بنحو 357 دينارا انطلاقا من روما ما يعادل 159 يورو وبقيمة 346 دينارا ما يعادل 154 يورو باحتساب الضرائب انطلاقا من فينيسيا وبقيمة 349 دينارا باحتساب الضرائب انطلاقا من تونس.
وأشارت الخطوط التونسية في بلاغها انه لا يمكن استرجاع قيمة التذكرة عند الغاء السفر وان تخفيضا بنسبة 75 بالمائة يتم بالنسبة للرضع اقل من سنتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك