عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

وزارة النقل تتسلم 94 حافلة مستوردة من فرنسا

تسلمت شركة نقل تونس نهاية الاسبوع الفارط بميناء حلق الوادي 94 حافلة مستوردة من فرنسا من بينها 26 حافلة مزدوجة وسيتم وضع هذه المقتنيات الإضافية على ذمّة المواطنين مباشرة بعد عطلة الربيع على خطوط الاحياء التي تشهد كثافة سكانية عالية.

كما تسلمت الشركة قبل ايام 14 حافلة جديدة   وتندرج هذه الاقتناعات في إطار صفقة لاقتناء 144 حافلة جديدة وهي الأولى في نوعها منذ استكمال برنامج الاقتناعات لسنة 2009 وستتواصل عمليات التسليم على مدى الأشهر المقبلة بمعدل 20 حافلة شهريا وتبلغ قيمة الصفقة المنجزة في هذا الصدد قرابة الـ 40 مليون دينار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك