عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

تونس تشارك في إجتماعات الدورة 145 لمجلس جامعة الدول العربية

أفادت وزارة الشؤون الخارجية في بلاغ أصدرته اليوم الاربعاء أن وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوى يشارك غدا الخميس في اجتماعات الدورة 145 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
هذه الدورة ستنظر في عديد القضايا والمسائل التي تهم المنطقة العربية في ظل ما تشهده من ظروف استثنائية وتحديات للخروج بقرارات وتوصيات بشأنها.
وتمثل مشاركة الوزير وفق ما جاء في البلاغ ذاته مناسبة لتأكيد مواقف تونس الثابتة في دعم القضايا العربية العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستعدادها الدائم للإسهام   الفاعل في انجاح مسارات الحوار والتوافق لإيجاد تسويات سياسية للازمات التي تعيشها بعض البلدان العربية بما يعزز مقومات الامن والاستقرار في المنطقة.
كما ستركز المشاركة التونسية على  دفع العمل العربي المشترك وتفعيل مؤسساته والارتقاء بأدائه الى مستوى التحديات الماثلة الى جانب تطوير علاقات التعاون والتواصل بين البلدان العربية بما يسهم في تقوية وحدة الصف العربي وتحقيق تطلعات الشعوب العربية نحو الرقي والتقدم والتكامل الاقتصادي حسب نص بلاغ الخارجية.
وستكون للجهيناوى في اطار مشاركته في هذه الدورة لقاءات مع نظرائه العرب للتباحث حول جملة المسائل المطروحة على جدول أعمال الدورة فضلا عن بحث علاقات التعاون الثنائي وسبل مزيد  تطويرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك