عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

منتدى التفاعل بين صاحبات المشاريع الحاضنة للتنمية المستدامة

ينظم المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع بالشراكة مع مجلس سيدات اعمال العرب للمنتدى الدولي حول موضوع :” التفاعل بين صاحبات المشاريع : حاضنة التنمية المستدامة “وذلك يومي 22 و 23 فيفري 2016 بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
حيث يتكون المجلس الدولي لنساء لصاحبات المشاريع من باقة متنوعة من النساء الرائدات في مختلف المجالات .
و يسعى المجلس الى العمل على تدعيم التنمية المستدامة ودفع الاستثمار وابراز الخصائص الايجابية للمناطق الداخلية التي تزخر بمخزون متميّز ومنفرد .
كما يسهل المجلس الدولي وصول المرأة في زيادة الأعمال وفرص العمل وبالتالي وضعها موضع التنفيذ اذ يعمل بشكل جيد لتحسين أوضاع المرأة التونسية ، ولكن أيضا التكامل في عملية التنمية في مختلف المهن..
كما يهدف المنتدى  الى ابراز صورة أفضل للمرأة التونسية على المستوى الوطني و العالمي قادة ديناميكية أيضا يلعب دورا رئيسيا في تحقيق مختلف الأهداف التي تتطلب تعبئة جميع الموارد وجميع أصحاب المصلحة ولكن أيضا كناقل الأساسي الحفاظ على والتماسك الاجتماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك