عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

ندوة حول الإعلام في تغطيته للأحداث الأمنية ما بين متطلبات المهنة ومقتضيات الأمن القومي

تنظم  غدا الثلاثاء وكالة تونس إفريقيا للأنباء بمقرّها الكائن بالمنار 2 تونس، ندوة وطنية حول “الإعلام في تغطيته للأحداث الأمنية بين متطلبات المهنة ومقتضيات الأمن القومي”.
وسيكون برنامج الندوة كالآتي :
– مداخلة للباحث والخبير الأمني السيد نور الدين النيفر حول “متطلبات التكتّم عن السرّ الأمني وحق المجتمع في معرفة حالة الأمن القومي”.
– مداخلة لعضوة الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري راضية السعيدي حول الوثيقة التوجيهية التي طرحتها الهيئة لفائدة الصحفيين والمختصين حول التغطية الإعلامية خلال فترة الأزمات ” الأحداث الإرهابية نموذجا”.
– مداخلة للناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدم بلحسن الوسلاتي حول “العمليات العسكرية والتغطية الإعلامية”.
– مداخلة لرئيس دائرة الإعلام والاتصال بوزارة الداخلية ياسر مصباح حول “الضرورات الأمنية والتعاطي الإعلامي”.
– كما سيثري النقاش عدد من الإعلاميين والخبراء و ممثلون عن الهيئات والمنظمات الناشطة الحقل الإعلامي و ذلك من خلال طرحهم لتجاربهم الخاصة في التغطية الإعلامية لأحداث تتعلق بالشأن الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك