عـــــــاجـــــل
إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو...
ثقافة و فنون

الملتقى العربي للثقافة والفنون بنابل تحت شعار الابداع والتلقي

تنظم جمعية فنون المتوسط الدورة الرابعة للملتقى العربي للثقافة والفنون بالاشتراك مع جمعية المكتبة والكتاب بنابل تحت شعار الابداع والتلقي مرجعيات الكتابة، مرجعيات القراءة وذلك من 26 الى 28 فيفرى 2016 .
يتراوح ملتقى الثقافة والفنون بين المداخلات الفكرية الادبية ومعارض الكتب والمعارض الفنية التشكيلية والسهرات الشعرية والحفلات الموسيقية .
كما ستسجل هذه الدورة حضور مثقفين من تونس والجزائر والمغرب من بينهم بالخصوص أمين زاوي وعيسى ماروك ومحمد الصديق بغورة من الجزائر وناهد الزيدي من المغرب الى جانب كل من مصطفى الكيلاني وحاتم النقاطي وسلوى السعداوي ونجيب الخليفي من تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك