عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

قريبا تحركات تصعيدية للأمنيين

من المنتظر أن تتخذ النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي جملة من التحركات التصعيدية  بكامل جهات البلاد وذلك على خلفية عدم ايفاء الجهات الفاعلة  بوعودها تجاه قوات الامن الداخلي .
ومن بين هذه التحركات  وقع الإعلان  عن يوم الاربعاء المقبل 10 فيفرى 2016 يوم  الغضب الامني وسينظم تجمع أمني كبير بساحة القصبة وعدم  مغادرتها الى حين تحقيق الاهداف المنشودة .
كما قرر أعضاء الهيئة النقابية بداية من يوم الاثنين 08  فيفرى 2016 مقاطعة العمل بحصة 12/12 و24/24 وعدم تأمين  الجلسات بالمحاكم لمدة ساعتين ومقاطعة رفع المخالفات وتحرير  المحاضر الجبائية اضافة الى عدم استخراج الشهائد الوقائية  بجميع أنواعها ومقاطعة دروس التكوين في ميدان الاسعافات على  مستوى الحماية المدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك