عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
مجتمع و قضايا

السجن مدى الحياة على قاتلي شقيقهم بمنطقة الخضراء

مثل صباح الجمعة الفارط شقيقين وأمّهم أصيلي منطقة الخضراء التابعة للجهة أمام الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان وذلك من أجل القتل العمد والايهام بجريمة.
وتفيد أطوار هذه الواقعة التي تحصل عليها موقع عليسة الاخبارية تفيد بأن الهالك يبلغ من العمر 31 سنة وهو من ذوي السوابق العدلية نشب بينه وبين أشقائه شجارا على قارورة خمر وسرعان ما تطور الشجار الى تبادل بالعنف والقوارير والحجارة، الا ان شقيقه الاصغر سدّد له ضربة قاضية بواسطة قارورة خمر أردته قتيلا على عين المكان، والغريب في الامر الأمّ وشقيقه الآخر ربطوا عنق الهالك بواسطة حزامه وقاموا بوضعه في عمود كهربائي وذلك لإبعاد التهمة عنهم وادعو انه انتحر.

وبعد اعلام السلط والنيابة العمومية التي حلت على عين المكان في وقت وجيز تم نقل الهالك الى وحدة الاغالبة للجراحة لمعرفة أسباب الوفاة، كما اذنت النيابة بإيقاف كل أفراد اسرته بعد ما تبينت أسباب الوفاة وتم تحرير محضر شأنهم جميعا وتقديمهم على الهيئة المذكورة والتي أصدرت بدورها حكما بالسجن مدى الحياة من أجل القتل العمد والأم تم الحكم عليها عشرون سنة من أجل الإيهام بجريمة.

حاتم نعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك