عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
مجتمع و قضايا

مروضة بصفاقس تعتدي بالعنف الشديد على طفل داخل الروضة

قامت مروضة تعمل بإحدى رياض الأطفال الخاصة و الكائنة بالقاصة الحزامية بوزيان الطبلبي بصفاقس بالاعتداء بالعنف الشديد وتعذيب طفل صغير لم يتحاوز عمره السنتين والنصف بواسطة عصا غليظة على أمكان عديدة من جسمه خاصة منطقة الحوض والظهر .
وحتى لا يفتضح أمرها قامت المروضة حسب ما توصلنا إليه من معطيات بطريقتنا الخاصة إلى إخفاء الكدمات الزرقاء وبعض الجروح التي أصابته بواسطة حفاظة الامر الذي شدّ انتباه الأمّ فور دخول إبنها المنزل خاصة وأنه غير متعود على حملها منذ مدة لتكتشف المصيبة وتُصاب بالإغماء من هول الحالة التي كان عليها الطفل .
وعلمنا أنّ الأب كلّف محامي لمقاضاة الروضة والمروضة بعد أن تمّ عرض الطفل على الطبيب الذي منحه شهادة طبية تفيد تعرضه إلى العنف الشديد والذي يستوجب الراحة .
ومن الطاف الله أنّ حالة الطفل النفسية بدأت في الاستقرار في حين لاتزال أمه تعيش على وقع الصدمة وفي حالة نفسية صعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك