عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار العالمية

إيطاليا: إنقاذ أكثر من 4600 مهاجر خلال ثلاثة أيام قبالة السواحل الليبية

أعلن خفر السواحل الإيطالي أنه تمكن، برفقة سفينة عسكرية ألمانية، من إنقاذ أكثر من 4600 مهاجر في البحر المتوسط قبالة سواحل ليبيا خلال 3 أيام فقط.
وأنقذ خفر السواحل الإيطالي أكثر من 4600 مهاجر في البحر المتوسط قبالة السواحل الليبية بين يومي الخميس والسبت،.
وسمحت تسع عمليات منسقة، خلال يوم السبت فقط، بانتشال 1123 مهاجرا غير شرعي كانت تتقاذفهم الأمواج على متن سبع زوارق مطاطية وقاربين. وأدى هدوء البحر منذ بضعة أيام إلى تسارع عمليات الإبحار من ليبيا نحو السواحل الإيطالية الأقرب إلى السواحل الليبية.
ويذكر أن المنظمة الدولية للهجرة أشارت في أواخر نوفمبر إلى أن حوالي 860 ألف شخص وصلوا إلى أوروبا هذه السنة، مضيفة أن أكثر من 3500 مهاجر لقوا حتفهم أثناء عبورهم البحر المتوسط.
وشاركت في عمليات الإغاثة عدة سفن لخفر السواحل والبحرية الإيطالية، والسفينة العسكرية الألمانية برلين المشاركة في العملية البحرية للاتحاد الأوروبي في البحر المتوسط “يونافور ميد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك