عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

مروضة بصفاقس تعتدي بالعنف الشديد على طفل داخل الروضة

قامت مروضة تعمل بإحدى رياض الأطفال الخاصة و الكائنة بالقاصة الحزامية بوزيان الطبلبي بصفاقس بالاعتداء بالعنف الشديد وتعذيب طفل صغير لم يتحاوز عمره السنتين والنصف بواسطة عصا غليظة على أمكان عديدة من جسمه خاصة منطقة الحوض والظهر .
وحتى لا يفتضح أمرها قامت المروضة حسب ما توصلنا إليه من معطيات بطريقتنا الخاصة إلى إخفاء الكدمات الزرقاء وبعض الجروح التي أصابته بواسطة حفاظة الامر الذي شدّ انتباه الأمّ فور دخول إبنها المنزل خاصة وأنه غير متعود على حملها منذ مدة لتكتشف المصيبة وتُصاب بالإغماء من هول الحالة التي كان عليها الطفل .
وعلمنا أنّ الأب كلّف محامي لمقاضاة الروضة والمروضة بعد أن تمّ عرض الطفل على الطبيب الذي منحه شهادة طبية تفيد تعرضه إلى العنف الشديد والذي يستوجب الراحة .
ومن الطاف الله أنّ حالة الطفل النفسية بدأت في الاستقرار في حين لاتزال أمه تعيش على وقع الصدمة وفي حالة نفسية صعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك