عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

فظيع أب يغتصب إبنته القاصر وينقل اليها مرض السيدا

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في عمان حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت في حق اردني اغتصب ابنته البالغة من العمر 12 سنة ونقل اليها مرض نقص المناعة البشرية المكتسبة “السيدا”.
واصدرت المحكمة في جلستها العلنية حكماً قضى بإعدام المتهم الذي يبلغ من العمر 49 سنة شنقاً حتى الموت بعد ادانته بتهمة “الاغتصاب مكرر وهتك العرض مكرر”.
وبحسب مصادر قضائية، هذا اول قرار اعدام يصدر في المملكة عن جريمة اغتصاب.
وتتلخص وقائع القضية في ان الاب الجاني، وهو مصاب بمرض الايدز، قام باغتصاب ابنته لأول مرة عندما كانت تبلغ 12 سنة وفض بكارتها.
وعندما علمت زوجته بالأمر، وعد بعدم تكرار فعلته، ولكنه عاود الاعتداء الجنسي على ابنته ما حدا بها الى الهروب من المنزل وتقديم شكوى ضده لدى ادارة حماية الاسرة، فجرت الملاحقة.
وبعد اجراء الفحوصات الطبية على الفتاة التي تبلغ من العمر الان 16 سنة، تبين انه نقل اليها مرض الايدز. والقرار قابل للتمييز خلال ثلاثين يوماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك