عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
تكنولوجيا
أخر الأخبار

الهاتف الذكيّ الجديد OPPO Reno11 F 5G في تونس قريبا

سيتوفّر الهاتف الذكيّ الجديد منOPPO، Reno11 F 5G، قريبا في تونس. وبفضل تصميمه الأنيق وبنيته المتينة وشاشته الرّائعة، سيثير هذا الهاتف بدون شكّ إعجاب المستخدمين وهواة التكنولوجيا. وهذه قصّة نجاح الهاتف على مستوى التّصميم والمتانة والشّكل الجميل.
تصميم رفيع وفريد ​​من نوعه:

يعدّ التّصميم الأنيق والرّفيع أمرا ضروريا للحصول على هاتف ذكيّ عالي الجودة، كما هو الحال مع عمر البطارية الطويل الأمد ومتانتها. ولجعل Reno11 F 5G نحيفا وخفيفا، معبطارية عالية السّعة، قامت OPPO بمراجعة الهيكل العامّ للمكوّنات الأساسيّة للهاتف، وتصميم لوحة إضافية جديدة أصغر بنسبة 26% من الجيل السابق. يؤدي هذا إلى توفير مساحة داخليّة أكبر للبطارية، بحيث يمكن لـلهاتف الاستفادة من مزايا بطاريّة نحيفة وذات أداء فعال وطويل الأمد.
بفضل المكوّنات المبتكرة والمواد خفيفة الوزن المعتمدة، يبلغ سمك هاتف Reno11 F 5Gقرابة 7.54 ملم فقط ويزن 177 جراما، وذلكبالرّغم من وجود بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن فلاش SUPERVOOCTMبقدرة 67 واط.
وهو ليس مجرّد هاتف نحيف فقط، بل هو أيضا جهاز تكنولوجيّ أنيق، إذ يقدّم تصميما مثيرا بجسيمات مغناطيسية جديدة من OPPO باللّون الأزرق المحيطي ويستخدم تقنية OPPO Glow لعدّة خيارات من الألوان. وسيتواجد هذا الهاتف في السوق التونسيّة باللّونين: الأزرق المحيطي والأخضر الدّاكن.
إنّ تصميم الهاتف بالجسيمات المغناطيسيّة يضفي جماليّة رائعة وفريدة من نوعها يتمّ تحقيقها بتشكيل أنماط سائلة وموجات متلألئة من الألوان ذات جودة بصرية رائعة وسلسة، كلّ هذا يدل على اهتمام OPPO بالتفاصيل، من أجل تحسين التّصميم الدّاخلي والخارجيّ لهاتف Reno11 F 5G وتقديم تجربة نحيفة وخفيفة وأنيقة ومذهلة.
شاشة رائدة بدون إطار تقريبا:

أصبح اليوم التوجّه بارزا في الصّناعة من أجل الحصول على الشّاشات ذات الحواف الصّغرى أو بدون إطار، خاصة عندما يتعلّق الأمر بالهواتف الرّائدة والمتطوّرة ذاتالمظهرالغامر والمستقبلي.
وباستخدام لوحة OLED المرنة – وهي تقنية مستخدمة في الهواتف الرائدة المتطوّرة – قامت OPPO بإنشاء شاشة مسطّحة لهاتفها الجديد Reno11 F 5Gبأنحف الحواف الممكنة في هذا الصّنف من الهواتف. إذ يبلغ سمك الإطار السّفلي 2.37 ملم أي أنحف بنسبة 45% من شاشات الجيل السابق.

توفر شاشة AMOLED رؤية غامرة للمستخدمين
وللحصول على رؤية غامرة للشّاشة من جميع الجوانب، تمّت إزالة الإطار البلاستيكيّ الذي يحيط عادة بشاشات الهواتف الذكيّة العاديّة، بحيث يمتد زجاج الشّاشة على كامل أطراف الهاتف. وهذه تقنية أخرى نجدها عادة في الهواتف الرّائدة. ويبلغ بالتالي سمك الحواف الجانبية في هاتف Reno11 F 5G1.47 ملم فقط للتمتّعبمظهر لائق دون إطار.
واقترانا بلوحة AMOLED مشرقة ولامعة مع معدّل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز وذروة سطوع تصل إلى 1100 شمعة في المتر المربع، يؤمّن هذا المزيج من التقنيات جودة عالية للمشاهدة عبر الشّاشة.
متانة مضمونة:
تمّ تصميم هاتف Reno11 F 5G ليدوم طويلا مع تصنيف IP65 وهو الأفضل لهذا النّوع من الهواتف. كما صمّمت OPPO أيضا منفذ USB-C ذي 16 سنا في هذا الهاتفمع سيليكون إضافي للحصول على أداء فائق. وتمّت إضافة تقنية لمقاومة الماء أيضا في أزرار الطاقة والصّوت، ممّا يجعله يتحمّل التعرّض للمطر في ظروف المختبر لمدة أطول بأربع مرّات من الجهاز المصنّف IPX4.
كما تمّ اختبار هذا الهاتف لتحمّل 200.000 ضغطة على زرّ الطاقة و100.000 ضغطة على زرّ الصوت، و20.000 محاولة على موصل USB-C الموصول وغير الموصول.ومع مزايا المتانة هذه، يحقّق هاتف Reno11 F 5G ثقة استثنائية للمستخدمين ويمكّن من تجاربثابتة ومفيدة.

تصميم عصريّ وأنيق:
عندما تستعمل هاتف Reno11 F 5G خلال الحفلات أو السّهرات، سوف يتألّق بنجاح لأنه يلتقط الأضواء بشكل مثاليّ. وعند مشاهدة عرض ما، فإن شاشته بدون إطار ستغمرك بأدائها الرائع. وعند التنقّل، يمكنك التركيز أكثر دون خشية من المطر والبلل، وفي جيبك أو بين يديك، سيكون الهاتف خفيف الوزن، سهل الاستعمال وسلسا. وهو بالتالي، يضمن لك تجارب رائدة للمشاهدة مع متانة ممتازة وتصميم أنيق وشاشة غامرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك