عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
غير مصنف
أخر الأخبار

محطة شال تتحول إلى مكان بهيج للعيش المشترك:

نظمت شركة فيفو إنرجي تونس الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، حفلا بهيجا بمناسبة التدشين الرسمي لمحطة شال الواقعة على الطريق السيارة بالمخرج الجنوبي لتونس العاصمة على مستوى بير القصعة، و التي تم تطويرها لتصبح أكثر من مجرد محطة خدمات.
كان حفل الافتتاح فرصة للقاء بين وسائل الإعلام و الشركاء و موظفي الشركة بالإضافة إلى السادة جورج روبرتس، نائب الرئيس التنفيذي للتكامل والعمليات التجارية لمجموعة فيفو إنرجي، و بيامي أوفن، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة المغرب العربي والمحيط الهندي ونبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفو إنرجي تونس
و يسلط هذا الحدث الضوء على إلتزام فيفو إنرجي تونس بتقديم خدمات عالية الجودة لحرفائها.
ويهدف هذا التحول، و هو الأول من نوعه لشركة فيفو إنرجي تونس، إلى إنشاء مساحة متعددة الخدمات تلبي الاحتياجات المتنوعة لحرفائها وتوفر أجواء استقبال مريحة. وتطمح محطة شال بالمخرج الجنوبي لتونس إلى أن تكون أكثر من مجرد محطة خدمات، بل وجهة في حدّ ذاتها، توفر الراحة و تتلائم مع احتياجات الحرفاء. بالإضافة إلى ذلك تم اختيار “خذوا الطريق… مجهّزين بالكامل” كشعار لهذا الحفل، نظرا إلى أن المحطة كانت النقطة المثالية التوقف لمن هم بصدد الخروج من العاصمة نحو العديد من الوِجهات.
وتشمل التهييئات الجديدة : مقهى بهيج مع خيارات الوجبات السريعة و مقاعد مريحة و مجموعة متنوعة من الخدمات التي وضعت لضمان راحة الحرفاء مثل محطات شحن السيارات الكهربائية و نقطة بيع مواد شبه طبية و خدمات مصرفية و غيرها، كل ذلك بالشراكة مع علامات تجارية متخصصة في عديد المجالات تتشارك مع شركة فيفو إنرجي تونس نفس القيم و الأهداف.
وقد استغرقت أشغال التهيئة مدة قياسية (110 ايام فقط)، تحوّلت بعدها المحطة إلى مساحة حقيقية للعيش المشترك، كما تمّت مضاعفة مساحة “قاعة الطعام” و مساحة المتجر من 400 إلى 800 متر مربع، لإستيعاب مجموعة واسعة و متنوعة من الخدمات و المنتجات. كما تمت إعادة تصميم مخطط المحطّة بالكامل لتسهيل النفاذ إلى الخدمات المختلفة. و بذلك تصبح محطة شال مساحة معيشة متكاملة و متعددة الوظائف، هدفها تقديم تجربة كاملة و ممتعة لجميع الزوار.
و خلال التدشين تم تركيز حلبة فورمولا 1 عند مدخل المحطة، مما أضفى روحا خاصة للحدث و هذا ما يعكس إلتزام شركة فيفو إنرجي تونس بتوفير لحظات لا تنسى لحرفائها.
وقال محمد بوقريبة المدير العام للشركة ” يسعدنا ان نحتفل اليوم بإعادة تطوير محطة شال الموجودة بالمخرج الجنوبي للعاصمة حيث يعكس هذا المشروع التزامنا بتوفير تجربة استثنائية لحرفائنا من خلال توفير بيئة عصرية ومريحة لهم، كما نودّ أن نعبّر عن امتناننا لجميع شركائنا لدعمهم الذي لا يقدر بثمن ومساهمتهم في تحقيق هذا التحول الرائع.
كما تحدث نبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفو إنرجي تونس بحماس عن هذا الإنجاز الاستثنائي عندما قال:” لقد لاقى هذا المشروع ترحيبا واسع النطاق داخل مجموعة فيفو إنرجي ليس فقط بسبب جودة العمل المنجز و الوجه الجديد للمحطة و لكن أيضا نظرا للكفاءة التي تمّ بها التنفيذ. ويسعدني كثيرا الانضمام إلى الفريق التونسي للشركة، وستتاح لنا الفرصة لإنجاز العديد من المشاريع الأخرى التي تهدف إلى جعل مرور حرفائنا المميزين بمحطاتنا مصدر متعة حقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك