عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
تقنية

تيك توك يهزم قوقل ويتربع على عرش الإنترنت

تمكن تطبيق الفيديوهات القصيرة “تيك توك” من إزاحة عملاق محركات البحث “قوقل” عن عرش المواقع الأكثر زيارة في الإنترنت.

وأظهر تحليل أجرته شركة “كلود فلير”، التي تتابع الأنشطة في الإنترنت ومقرها كاليفورنيا، أن”تيك توك” تفوق على”فيسبوك” و”قوقل” في قائمة المواقع الأكثر زيارة على الإنترنت.

وتناول التحليل المواقع التي حصدت أكثر زيارات خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن العديد من المواقع استفادت من زيادة استهلاك الإنترنت نتيجة للجائحة.

ووجد التحليل أن التطبيق الصيني الذي انطلقت عام 2016 تفوق على عمالقة الإنترنت، وبدأ التوفق في مطلع 2021، إذ تجاوزت أعداد زيارة “تيك توك” موقع “قوقل” في 17 فيفري للمرة الأولى، وتكرر الأمر في مارس وماي، إلا أنه أصبح الأول في معظم الأيام بعد 10 أوت.

وكانت قائمة المواقع العشرة الأكثر زيارة على النحو التالي:

تيك توك

قوقل

فيسبوك

أبل

أمازون

نتفليكس

توتيوب

تويتر

واتساب

وكان عملاق محركات البحث “قوقل” قد تصدر قائمة المواقع الأكثر زيارة التي أطلقتها الشركة في عام 2020، وكان في القائمة ذاتها “تيك توك” الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان حول العالم شهريا.

وما يميز “تيك توك” هو فيديوهاته القصيرة التي صارت تصل إلى 3 دقائق وسهولة تصفحه، ويلقى رواجا كبيرا بين اليافعين والشبان.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك