عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد “طور عالمك” وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة

كشفت “أوريدو تونس Ooredoo ” اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، عن علامتها التجارية بحلتها الجديدة وأطلقت شعارها الجديد “طوّر عالمك”.

الشعار الجديد أكثر وضوحا وتطورا:

وخلال حفل أقيم بمقر الشركة، تم الإعلان عن الشعار الجديد لعلامة أوريدو التجارية، و الذي وصفه منصور الخاطر المدير العام لمجموعة أوريدو تونس بالشعار الأكثر وضوحاً وحيوية وتطوراً و الذي يتماشى مع توجه الشركة نحو مواكبة التطور التكنولوجي واحتياجات المستقبل و يركز على الحرفاء و الشركاء.

و قال منصور الخاطر، في تصريح لأفريكان مانجر، “انه في اطار هذه السنة الاستثنائية التي تحتفل فيها “اوريدو تونس” بعشرينيتها أردنا أن تكون لنا بصمة متجددة عبر إطلاق العلامة التجارية الجديدة المعدلة و السهلة و شعارها الجديدة “طور عالمك”.

و بين منصور الخاطر، ان هذه العلامة و الشعار الجديدين يندرجان في إطار التحول من عيش الانترنت إلى “طور عالمك” وهو مواكبة للتمشي الجديد و التطور التكنولوجي المتسارع ، فضلا عن السعي لتقديم الحلول الذكية و الابتكارات للحرفاء و الشركاء ومواكبة إستراتيجية تونس في التحول الرقمي.

و أضاف، ” نسعى لتطوير شبكاتنا و خدماتنا و منتجاتنا عبر ترسيخ ثقافة جديدة نحاول عيشها مع الحرفاء و الشركاء على طول السنين”.

و شدد على أن هذا الشعار يعكس إستراتيجية المؤسسة التي تتسّم بالوضوح و الحيوية و هو حلة جديدة ستعزز موقع الشركة خلال السنوات المقبلة للارتقاء بأعمالها و حتى تتمكن من مواكبة احتياجات المستقبل بطريقة أكثر مرونة و سرعة و إلهاما.

الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022:

و باعتبار أن Ooredoo هي الراعي الرسمي لأكبر حدث رياضي في العالم “كأس العالم FIFA قطر 2022″، قدمت الشركة لمشتركيها فرصة عيش تجارب غير مسبوقة للاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

وقد قامت بإطلاق العديد من المسابقات لتشريك الحرفاء و تمكينهم من عيش تجربة فريدة من نوعها و حضور فعاليات هذا الحدث الرياضي و تشجيع المنتخب التونسي.

وتم خلال الندوة الصحفية منح 6 صحفيين رحلة إلى قطر وتذكرة لحضور مقابلة المنتخب التونسي في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك