عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد “طور عالمك” وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة

كشفت “أوريدو تونس Ooredoo ” اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، عن علامتها التجارية بحلتها الجديدة وأطلقت شعارها الجديد “طوّر عالمك”.

الشعار الجديد أكثر وضوحا وتطورا:

وخلال حفل أقيم بمقر الشركة، تم الإعلان عن الشعار الجديد لعلامة أوريدو التجارية، و الذي وصفه منصور الخاطر المدير العام لمجموعة أوريدو تونس بالشعار الأكثر وضوحاً وحيوية وتطوراً و الذي يتماشى مع توجه الشركة نحو مواكبة التطور التكنولوجي واحتياجات المستقبل و يركز على الحرفاء و الشركاء.

و قال منصور الخاطر، في تصريح لأفريكان مانجر، “انه في اطار هذه السنة الاستثنائية التي تحتفل فيها “اوريدو تونس” بعشرينيتها أردنا أن تكون لنا بصمة متجددة عبر إطلاق العلامة التجارية الجديدة المعدلة و السهلة و شعارها الجديدة “طور عالمك”.

و بين منصور الخاطر، ان هذه العلامة و الشعار الجديدين يندرجان في إطار التحول من عيش الانترنت إلى “طور عالمك” وهو مواكبة للتمشي الجديد و التطور التكنولوجي المتسارع ، فضلا عن السعي لتقديم الحلول الذكية و الابتكارات للحرفاء و الشركاء ومواكبة إستراتيجية تونس في التحول الرقمي.

و أضاف، ” نسعى لتطوير شبكاتنا و خدماتنا و منتجاتنا عبر ترسيخ ثقافة جديدة نحاول عيشها مع الحرفاء و الشركاء على طول السنين”.

و شدد على أن هذا الشعار يعكس إستراتيجية المؤسسة التي تتسّم بالوضوح و الحيوية و هو حلة جديدة ستعزز موقع الشركة خلال السنوات المقبلة للارتقاء بأعمالها و حتى تتمكن من مواكبة احتياجات المستقبل بطريقة أكثر مرونة و سرعة و إلهاما.

الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022:

و باعتبار أن Ooredoo هي الراعي الرسمي لأكبر حدث رياضي في العالم “كأس العالم FIFA قطر 2022″، قدمت الشركة لمشتركيها فرصة عيش تجارب غير مسبوقة للاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

وقد قامت بإطلاق العديد من المسابقات لتشريك الحرفاء و تمكينهم من عيش تجربة فريدة من نوعها و حضور فعاليات هذا الحدث الرياضي و تشجيع المنتخب التونسي.

وتم خلال الندوة الصحفية منح 6 صحفيين رحلة إلى قطر وتذكرة لحضور مقابلة المنتخب التونسي في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك