عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية

دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسود

نظمت الهيئة العامة لمصائد البحر الأبيض المتوسط (CGPM) التابعة لمنضمة العالمية للأغذية والزراعة (FAO) ووزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري دورة تدريبية اقليمية حول تربية الاحياء المائية بالبحر الابيض المتوسط والبحر الاسود لفائدة 20 شابة من 15 دولة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 05 و12 سبتمبر 2022.
و تجدر الإشارة أنه تم اقرار تنظيم هذه التظاهرة ببلادنا عملا بالتوصيات المنبثقة عن الملتقى الثاني عشر للجنة العلمية الاستشارية لتربية الاحياء المائية المنعقدة بمدينة الدار البيضاء- المملكة المغربية خلال شهر جوان 2022.
ويتمثل الهدف الرئيسي من هذا التدريب في تسليط الضوء على آخر التطورات في مجال تربية الاحياء المائية من حيث الممارسات الجيدة والجهود التي يبذلها جميع المتداخلون في هذا النشاط من إدارات ومهنة والمنظمات غير الحكومية وسيتم تنظيم التدريب على النحو التالي:
• حصص نظرية- يوم 05 سبتمبر 2022: تقديم مداخلات من قبل خبراء في مجال تربية الاحياء المائية قصد بناء أسس لأفضل ممارسات الاتصال وأهمية مشاركة المرأة في هذا القطاع، إلى جانب تقديم أهم قصص النجاح والنهج المعتمدة من طرف الهيئة لتنمية تربية الاحياء المائية بصفة مستدامة.
• حصص تطبيقية: تنظيم زيارات ميدانية من يوم 06 إلى يوم 12 سبتمبر 2022 بكل من ولاية المنستير ومدنين وقابس وبنزرت للوقوف على مختلف أنشطة تربية الأحياء المائية ببلادنا من ناحية الاستثمار والبيئة والأصناف وتقنيات إنتاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك