عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

عبير موسي تحذّر الحكومة من منع تحرّك الحزب السلمي

أعلن الحزب الدستوري الحرّ، في بلاغ له أنّه أودع صباح اليوم الإثنين 6 جوان 2022 الإعلامات الرسمية للسلط الأمنية والجهوية بمسلك وتوقيت المسيرة التي قرّر تنظيمها يوم السبت 18 جوان 2022.

وأوضح الحزب في بلاغه أنّ المسيرة ستنطلق بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا من أمام مقر معتمدية باب سويقة في اتجاه ساحة الحكومة، أين سيتجمع المحتجون، وذلك عبر شارع باب بنات تونس.

وحذّر الدستوري الحرّ السلطة القائمة من أيّ “منع لتحركّه السلمي القانوني بأيّ طريقة كانت مباشرة أو غير مباشرة”، كما حذّرها من عرقلة التحضيرات للمسيرة أو ممارسة أيّ نوع من أنواع الهرسلة ضدّ هياكل الحزب أو الأطراف المتداخلة لتوفير الجانب اللوجستي للتظاهرة، وفق نصّ البلاغ.

وعبّر الحزب عن تمسّكه بحقّه في الاحتجاج “مهما كانت تصرّفات السلطة دفاعا عن أركان الدولة المدنية والنظام الجمهوري وعلوية القانون”، على حدّ قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك